الرئيسية » مجتمع مدني » جمعية شباب القدس والمرس للتنمية بمكتب جديد ورشيد خي رئيسا بالاجماع
Fotor_14899630468565

جمعية شباب القدس والمرس للتنمية بمكتب جديد ورشيد خي رئيسا بالاجماع

عقدت جمعية شباب القدس والمرس للتنمية جمعها العام العادي، الأحد 19 مارس 2017 بمدرسة فتح ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

الجمع العام عرف حضور منخرطي الجمعية، وبعض الساكنة إلى جانب بعض الفاعلين الجمعويين بالمدينة والخارج يتقدمهم رئيس رابطة الجالية السرغينية بلا حدود.

ابتدأ الجمع العام بتلاوة آيات من الذكر الحكيم،ثم تقدم رئيس الجمعية بكلمة ترحيبية بالحضور الكريم على تلبية الدعوة ونوه كذلك بأعضاء المكتب والمنخرطين على الروح التطوعية ونكران الذات.

بعد ذلك تناول الأخ الكاتب العام حسن رياض الكلمة، حيث قرأ على مسامع الحضور التقرير الأدبي للجمعية برسم المواسم الجمعوية 2017/2016/2015/2014. من بعد ذلك تطرق الأخ نائب أمين المال عبد الرحيم صبري، للتقرير المالي للجمعية برسم نفس المواسم.

بعد قراءة التقريرين الأدبي و المالي، فتح باب المناقشة حولهما وأجمعت جل التدخلات على تميزهما كما وكيفا. خاصة وأن التقرير الأدبي غني بالأنشطة النوعية، إلى جانب أن التقرير المالي كان واضحا وشفافا وعرف صرف ملايين عديدة تحصلت عليها الجمعية من مساهمة أعضاء مكتبها ومنخرطيها ومجموعة من المحسنين. ولم تتوصل الجمعية منذ تأسيسها إلا بثلاثة آلاف درهم كدعم عمومي. بعد النقاش الجاد صادق الجمع العام على التقرير الأدبي و المالي، ليعلن رئيس الجمعية استقالة المكتب وإعطاء التسيير لمنخرط الجمعية الأخ محمد الزاوي الذي تكفل بعملية التجديد حيث تطرق لكيفية اختيار المكتب الجديد حسب رغبة الجمع العام.

هذا الأخير أراد التصويت على الرئيس مخولينه تشكيل مكتب الجمعية.وعند دعوة المسير للمنخرطين الراغبين فى الترشح لرئاسة الجمعية، لم يتقدم إلا الرئيس السابق رشيد خي والذي نال ثقة الجمع العام بالإجماع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>