آخر أخبار القلعة24
الرئيسية » أخبار عامة » جمعية مسجد الزيتونة بالعطاوية تختتم فعاليات مسابقتها الدينية في أمسية متميزة
IMG_20170618_124636_079

جمعية مسجد الزيتونة بالعطاوية تختتم فعاليات مسابقتها الدينية في أمسية متميزة

اخثتمت ليلة اول أمس الجمعة 21 رمضان الموافق 16 يونيو المسابقة الدينية التي تنظمها جمعية مسجد الزيتونة بالعطاوية تحت اشراف المجلس العلمي المحلي بقلعة السراغنة، بحضور حوالي ألف شخص من بينهم اطفال ونساء يواضبون على صلاة التراويح بالمسجد الذي يستقبل جمهورا كبيرا تعجز معه الساحات على استيعابه.
حضر المسابقة باشا المدينة و قائد قيادة سيدي أحمد و رئيس سرية الدرك بالعطاوية، ومجموعة من المحسنين والشخصيات والمساهمين في المسابقة، التي تميزت بالتنافس بين الحفاظ، وأسفرت عن فوز سعيد أيت الحاج من المدرسة العثيقة ببني معدان بجماعة الصهريج، والذي فاز بجائزة رمزية قدرها 1500 درهم و كتب قيمة من المجلس العلمي.
وفي كلمة باشا المدينة نوه بالمجهود الذي تبدله الجمعية في سبيل الحفاظ على هذه السنة الحميدة وشكر الطاقم الذي يسهر طيلة الشهر الفضيل على خدمة المصلين و كذلك المنظمين وكل من يساهم من قريب أو بعيد وخثمت المسابقة بالدعاء للمغرب شعبا وملكا وان ينعم بالطمانينة والسلام، كما قدم بالمناسبة عشاء على شرف الحاضرين.

IMG_20170618_124636_079

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>