آخر أخبار القلعة24
الرئيسية » سياسة وشأن محلي » جمعية الوفاق لبائعي الفواكه بالمحطة تندد باستغلال السلطة للبائعين وتماطل في تسلمهم العربات النموذجية
dav

جمعية الوفاق لبائعي الفواكه بالمحطة تندد باستغلال السلطة للبائعين وتماطل في تسلمهم العربات النموذجية

عقدت جمعية الوفاق لبائعي الفواكه بالمحطة الطرقية اجتمعا يوم أمس الجمعة عرف حضور أعضاء من الفريق الاستقلالي للمستشارين الجماعيين بالجماعة الترابية لقلعة السراغنة قصد اطلاعهم على المشاكل والتعثرات التي يعرفها مشروع العربات النموذجية الخاصة ببائعي الفواكه في المحطة، ليصدر أعضاء الجمعية في ختام اجتماعهم بيان موجه للرأي العام هذا نصه الكامل:

عقدت جمعية الوفاق لبائعي الفواكه بالمحطة الطرقية اجتماعا يومه الجمعة 03 فبراير 2017، قصد مناقشة مجموعة من المشاكل أبرزها مشكل العربات النموذجية.

و بعد نقاش مستفيض لأعضاء الجمعية، و حرصا منها على إيصال صوتها و إيضاح موقفها، تعلن الجمعية للرأي العام المحلي و الوطني ما يلي:

استنكارها الشديد لتماطل السلطة في تسليم الباعة المعنيين العربات النموذجية و التي تدخل في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية منذ 2016.

تنديدها باستغلال السلطة للبائعين بتسليمهم مفاتيح العربات فقط مستغلين أيضا مناسبة مهمة للملك و الشعب وهي ذكرى عيد العرش المجيد لسنة 2016.

تساؤلها عن مصير العربات التي وُعدو بتسلمها بعد إجراء تعديلات بسيطة بتنسيق مع الباعة. علما أنهم قد رصدوا مسبقا المبالغ التي حددت من طرف السلطة.

استغرابها من توجيه العربات النموذجية المعدلة المخصصة لهم إلى جهات أخرى خارج المدينة، بعد رفض الباعة للعربات السابقة و التي لا تستجيب لشروط و طبيعة البضاعة التي يتاجرون بها.

مطالبتها السلطة التسريع بإمداد الباعة بالعربات المناسبة تزامنا مع اقتراب افتتاح المحطة الطرقية و التي تعتبر مرآة للمدينة تستقبل مسافرين من مختلف أنحاء المملكة.

اعتزامها خوض جميع الأشكال النضالية التي يكفلها القانون حتى يتم الاستجابة لمطالبها المشروعة و العادلة.

دعوتنا لكل الهيئات الحزبية، النقابية، الحقوقية و الإعلامية… للوقوف مع الباعة و المساهمة في إيجاد حل لمشاكلهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>