آخر أخبار القلعة24
الرئيسية » سياسة وشأن محلي » مستشارو أولاد بوعلي الواد ينفون في اجتماع لهم بحزب الاستقلال علمهم بقرار تفويت أرض كنزة
IMG_20170705_231552_364

مستشارو أولاد بوعلي الواد ينفون في اجتماع لهم بحزب الاستقلال علمهم بقرار تفويت أرض كنزة

علمت القلعة24، من تدوينة على الحساب الرسمي لحزب الاستقلال بقلعة السراغنة، ان ممثلين عن الحزب قد عقدوا اجتماعا مع مستشارين جماعيين بالجماعة الترابية القروية لأولاد بوعلي الواد، وخصص الاجتماع لمناقشة حيثيات “المقرر الجماعي” القاضي باقتناء العقار ذي الرسم C34، وتفويته لشركة المعاملات والخدمات والاستشارة الزرايدي.

وحسب ذات التدوينة، فالاجتماع يأتي في اطار متابعة حزب الاستقلال  لملف “أرض كنزة”، والتي أثارت العديد من النقاشات، وأسالت العديد من المداد، وقد حضره كل من يوسف أخديد وفيصل حياني ومحمد توفيق الملوكي وصلاح الدين السلاك، وأعضاء المجلس الجماعي لجماعة أولاد بوعلي الواد، وتمحور بالأساس حول حيثيات “المقرر الجماعي” القاضي باقتناء العقار ذي الرسم C34، وتفويته لشركة المعاملات والخدمات والاستشارة الزرايدي.
وتضيف التدوينة، انه من خلال مجريات النقاش، تبين ان العملية بمرمتها تشوبها شبهات عدة، بعد أن أنكر المستشارون علمهم بالنقطة التي زعم “المقرر” انها برمجت في دورة ماي 2016، المنعقدة بتاريخ 4 ماي 2016. كما اتضح عدم علمهم البتة، بقرار التفويت لشركة المعاملات والخدمات والاستشارة الزرايدي، وعدم علمهم ايضا بوجود اي اتفاقية شراكة، حسب ذات التدوينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>