آخر أخبار القلعة24
الرئيسية » أخبار عامة » مسلسل الانتحارات مستمر بقلعة السراغنة.. وفي آخر حلقاته إقدام تاجر على شنق نفسه بمنزله
انتحار

مسلسل الانتحارات مستمر بقلعة السراغنة.. وفي آخر حلقاته إقدام تاجر على شنق نفسه بمنزله

اهتزت مدينة العطاوية صباح أمس الخميس 6 أبريل على وقع انتحار تاجر يدعي رحال ، وجد مشنوقا بمنزله من طرف اسرته، وتعزى الأسباب حسب ما يتداوله الشارع إلى حكم قضائي قضت به المحكمة بإفراغ المعني بالأمر من محل تجاري كان يشغله عن طريق الشراكة مع أحد التجار لعشرات السنين. هذا وقد رفع هذا الأخير دعوى بالافراغ مع التعويض وهو ما قضت به المحكة لصالحة مما دفع الهالك الى أزمة نفسية وخصوصا أنه كانت بالمدعي علاقة طيبة لم يستسغ معها الحكم والتعويض الذي حاول أصدقاءه جمعه دون ان يتمكنوا الا من توفير نصفه.
ويعرف المنتحر بين الساكنة والتجار بطيبوبته كما يحكي البعض ان الحسابات السنوية كان يؤديها للمدهي لكن دون اثباتات، وهو ما جعل الدعوى تعزز ضده.
وفي انتظار اي تفاصيل اخرى تبقى الفرضيات مجرد فرضيات، وموجات الانتحار بالاقليم في ارتفاع بشكل مهول دون تدخل من المجتمع الذي لم يفرد لها حلولا ناجة أو يخصها بالدراسة والتحليل، كما يبقى أكبر خاسر في هذه الحالات هي الاسر التي تكتب في خانة التشرد واليتم كل يوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>