آخر أخبار القلعة24
الرئيسية » رياضة » نور الدين الغازي وابطاله يحضون باستقبال شعبي ورسمي خاص بسيدي موسى
Fotor_14950384509604

نور الدين الغازي وابطاله يحضون باستقبال شعبي ورسمي خاص بسيدي موسى

وعيا من رئيس الجماعة القروية محمد نعنع واعضاء مكتبه، واحمد تلقادري قائد قيادة عين ايكلي اوﻻد سعيد وخليفته سعيد حيضار، و عامر عزيز رئيس جمعية اباء واولياء ثﻻميذة ثانوية سيدي موسى. من اجل ترسيخ وتشجيع ممارسة الرياضة، ونشرها بين اوساط طفولة وشباب المنطقة وزرع ثقافة المنافسة وحصد الألقاب. ارتأو إلى تنظيم حفل استقبال حماسي لفائدة البطﻻن حمزة عزيز والمهدي الذهبي، الحائزان على ميداليتان نحاسيتان في فئة الفتيان. على اثر مشاركتهما الناجحة بقيادة قائد البعثة السرغينية والمدرب الكفء نور الدين الغازي. في الدوري الدولي لرياضة التيكواندو. المنظم بمدينة الحمامات بدولة تونس. وسط تصفيقاتت وزغاريد رجال، اطفال، شباب ونساء المنطقة. والذي تجاوز عددهم 400.

كما نوه قائد المنطقة ورئيس الجماعة. بالدور الكبير الذي لعبته جمعية مركزي السوسيورياضين سيدي موسى والعامرية. في تمثيل الحماعتين احسن تمثيل، ورفع العلم المغربي عاليا في هذه التظاهرة الدولية.

 وتقدم بالشكر الجزيل لمحمد صبري عامل الإقليم وسعيد حسيني المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالقلعة ومحمد الصديقي رئيس المراكز السوسيورياضية للقرب بالقلعة. على المجهودات القيمة الذين يقومون بها في اتجاه طفولة وشباب المنطقة. همهم في ذلك

 صقل المواهب الرياضية. والقضاء على الانحراف ومحاربة اشكال التطرف. وزرع ثقافة التسامح وحب الوطن والإيخاء.

كما نوه بالخدمات الجيدة لاعضاء مكتب السوسيورياضي للقرب بسيدي موسى واﻻنخراط الكلي والفعلي في انحاح المشهد الرياضي بالجماعة، للإشارة حظ سعيد فريق سيدي موسى فئة الكبار في كرة القدم والعطاوية في فئة الصغار. ممثلا مديرية الشباب والرياضة بقلعة السراغتة. في الاقصائيات الجهوية التي ستقام بمراكش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>