آخر أخبار القلعة24
الرئيسية » أخبار وطنية » الفنان ابن قلعة السراغنة حميد السرغيني يفاجىء جمهوره باغنية جديدة على شكل فيديو كليب صور بايطاليا على طريقة الكبار‎
14595829_1852177075013554_3967957378492796815_n

الفنان ابن قلعة السراغنة حميد السرغيني يفاجىء جمهوره باغنية جديدة على شكل فيديو كليب صور بايطاليا على طريقة الكبار‎

يستعد الفنان ابن مدينة قبعة السراغنة حميد السرغيني، إطلاق أخر أعماله الفنية وهي عبارة عن أغنية  تم تصويرها على شكل فيديو كليب بعنوان “انأ ساهل” ,هذا الفيديو كليب الذي تم تصويره بمدينة فينيزبا الايطالية على طريقة الفنانين الكبار من حيث المعدات التقنية والطاقم المشرف على التصوير وكذالك الوسائل التي استعملت في هذه الأغنية.

وحسب اتصال جريدة القلعة 24 مع الفنان السرغيني الذي أكد لنا عن الصعوبات التي واجهها مند أن دخل غمار هذه التجربة التي يتمنى من خلالها أن يبرهن أن الفنان السرغيني قادر على ركوب التحدي ومجارات الفنانين الكبار .

كما اكد ابن مدينة القلعة على ضرورة التعاون من طرف الجمهور السرغيني وكذالك الإعلام السرغيني في نشر هده الأغنية الي سيقدمها للجمهور في شهر نونبر الحالي.

ويعتبر الفنان حميد السرغيني من الفنانين الدين رسموا خطوات نجاحهم وشهرتهم بخطى تابتة حيث أصبح من بين الفنانين الاكثرا شهرة في المهرجانات الكبرى كموازين وكذالك حضوره الدائم على جل الشاشات الوطنية من خلال البرامج الفنية ,حيث رسم لنفسه فنا خاصا به وهو فن الأغنية الممسرحة وذات الطابع الفكاهي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>