آخر أخبار القلعة24
الرئيسية » أخبار وطنية » من المسؤول عن حرمان العداء ياسين بن صغير من دخول بوابة جامعة أم الألعاب
IMG-20170218-WA0013

من المسؤول عن حرمان العداء ياسين بن صغير من دخول بوابة جامعة أم الألعاب

بقلم: رضوان ادليمي

بعد مد وجزر تأججت العلاقة بين البطل العالمي ياسين بن صغير والجامعة الملكية لألعاب القوى ،بسبب إعطاء أوامر صارمة لحراس الامن الخاص بمنع العداء المغربي الدي كان رفقة محاميه من الدخول لملحقة مركب الأمير مولاي عبد الله والدي كان يهم بوضع ملتمس لدى مكتب الضبط بالجامعة الملكية لألعاب القوى.وقد عرفت هده الأخيرة في وقت سابق غليان غير مسبوق في ما بات يعرف بموقعة الجمع العام التي فجرها البطل امام رئيس الجامعة ورؤساء العصب والأندية والتي عرضت موظف داخل قلعة أحيزون إلى التوقيف وجاء قرار التوقيف الدي اتخد في حق الموظف باعتباره أخل بواجبه مع تحميله مسؤولية دخول ياسين بن صغير إلى قاعة الندوات وهو الأمر الدي نفاه جملة وتفصيل.
وقد سبق لأعضاء جامعيين بارزين بحضور وسائل الإعلام أن قدموا وعود للعداء ياسين بن صغير بترافع لدى محكمة التحكيم الرياضي ودفاع عنه بإتباع كافة المساطر المعمول بها قانونيا حتى ينال حقوقه كاملة.
وهدا ما يبن جليا ان هناك تناقض صارخ في تعامل مع قضية البطل العالمي،الدي هدد في مناسبات عديدة بخوض اشكال تصعيدية ادا لم تستجب الجامعة لمطالبه العادلة والمشروعة.
فهل سيكون بإمكان العداء الولوج مرة اخرى إلى اسوار جامعة ام الالعاب؟ وهل ستنفرج الازمة بين الجامعة الوصية والبطل ياسين بن صغير أم ان دار لقمان ستبقى على حاله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>