الرئيسية » رياضة » اجتماع بالمديرية الجهوية للشباب والرياضة حول “ابطال الحي” في نسخته الثالثة
IMG-20170413-WA0069

اجتماع بالمديرية الجهوية للشباب والرياضة حول “ابطال الحي” في نسخته الثالثة

انعقد بالمديرية الجهوية لجهة لمراكش اجتماعا تقنيا تواصليا . يومه الاربعاء 13 ابريل 2017. ابتداء من الساعة ابتداء من الساعة 10.00 صباحا . حول انطﻻق فعاليات اﻻقصائيات الإقليمية والجهوية لمنافسات أبطال الحي في نسخته الثالثة تحت شعار كن انت البطل بحضور السيد رضوان خيرات المدير الجهوي لجهة مراكش اسفي. السادة المدراء الإقليمين بقلعة السراغنة والرحامنة واسفي والحوز والصويرة واليوسفية.

وقد كان كان هذا الاجتماع فرصة لعرض جميع مراحل البرنامج من طرف السيد عبد الحفيظ الرجيلة عن المديرية الحهوية. تم تداول العقبات والاكراهات وتسطير منهجية عمل ناجحة. عبر هاته المراحل التالية: فتح ابواب التسجيل للراغبين لجميع أحياء المدن ومشاركة اطفال العالم القروي و اﻻقصائيات المحلية وتجرى المباريات في مﻻعب القرب في مﻻعب القرب التابعة للوزارة. او التابعة للجماعات القروية ودور الشباب، والنهائيات الإقليمية. ستنظم بمﻻعب القرب التابعة للمديرية الإقليمية وتحمع الفرق المتاهلة عن الإقصائيات المحلية.. ثم الاقصائيات الجهوية التي ستنظم بالملعب الكبير بمراكش ويتنافس فيها الفرق المتاهلة عن كل إقليم تابع للجهة، ثم  النهائيات ستنظم بالرباط وبوزتيقة.
كما استضافت المديرية الحهوية ندوة صحفية حضرتها العديد من المنابر الإعﻻمية لتسليط الضوء على هذا الحدث الرياضي الوطني تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. إيمانا من المديرية الجهوية في صقل المواهب الكروية ونشر ثقافتها بين اوساط الاطفال. مع الحرص على محاربة العنف الصبياني الممزوج بالكراهية والعدوانية واﻻنغماس في عالم الجريمة واﻻنحﻻل الخلقي. ومناهظة أشكال التطرف و محاربة الظﻻمية وترسيخ قيم المواطنة والتعارف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>