الرئيسية » رياضة » ألعاب القوى السرغينية تتألق بالعيون وتعتلي منصة التتويج رغم ضعف الدعم والوسائل
IMG_20170417_215526_088

ألعاب القوى السرغينية تتألق بالعيون وتعتلي منصة التتويج رغم ضعف الدعم والوسائل

نادي الوداد الرياضي السرغيني ﻷلعاب القوى بقيادة ايقونة العاب القوى الوطنية والسرغينية العربي المؤذن وبمساعدة الإطار الوطني الكفء عبد اللطيف عريبة، المنقب عن مواهب العاب القوى تمكنوا من تحقيق نتائج جيدة. ابهرت متتبعي ألعاب القوى ومنافسيهم وجمهورهم ورجال المنابر الإعلامية الوطنية والمحلية، في مشاركاهم الناجحة في الملتقى لما بين المناطق المنظم بالعيون خلال الاحد الماضي 9 ابريل 2017. بحصد 5 ميداليات ذهبية 5 فضيات ونحاسيتان.

كما شارك في الملتقى الوطني لالعاب القوى الذي احتضنته مدينة بركان. يومه الاحد 16 ابريل 2017. حيث. تالقت من جديد العاب القوى السرغينية. لاحتﻻلها المرتبة الاولى. في مسافة 1500م. فئة الفتيان. امام اعتد الاندية الكبرى.في شخص العداء البطل الواعد شرف المتوكل.

سيرحل نادي الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى من جديد وللمرة الثانية. إلى مدينة العيون للمشاركة في الملتقى الوطني الذي ستنظنه يومه 23 ابريل 2017. من اجل الفوز بالعديد من الميداليات في مختلف السباقات. لتاهل النادي السرغيني مباشرة ليصنف في المراتب الاولى وطنيا خﻻل هذا الموسم الرياضي 2016.2017.

كما صرح العربي المؤدن المدير التقني لنادي العاب القوى السرغينية ان النادي يقطع مسافات طويلة وشاقة من احل المشاركة والتتويج رغم قلة الدعم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>