آخر أخبار القلعة24
الرئيسية » تربية وتعليم » بالصور.. مجموعة مدارس أولاد إبراهيم العطاوية تكرم أطرها التربوية
Fotor_149554878512185

بالصور.. مجموعة مدارس أولاد إبراهيم العطاوية تكرم أطرها التربوية

م. ع. ب. في التفاتة تربوية نظم صباح يوم السبت 19 ماي 2017 بمركزية مجموعة مدارس أولاد إبراهيم العطاوية حفل تكريم على شرف كل من الأستاذة الفاضلة تورية الشرقاوي المنتقلة لمديرية بني ملال والأستاذ الجليل عمر أيت الري الذي استفاد من التفرغ لرئاسة جماعة ترابية.

حفل التكريم كان مناسبة نوه من خلالها التلاميذ والتلميذات و مفتش المنطقة التربوية محمد العدناني البومسهولي ومدير المؤسسة وأساتذتها و رئيس جمعية الآباء و كذا زملاء المحتفى بهما بخصالهما ومجهوداتهما خلال السنوات التي قضياها في مهمة التربية والتعليم في هذه المؤسسة. بدورهما ، لم يخف المحتفى بهما تأثرهما الكبير بحفل التكريم هذا، شاكرين كل من ساهم من قريب أو بعيد في تنظيم وإنجاح هذا الحفل.وفي الختام، تم تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية والشواهد التقديرية للمحتفى بهما، عربونا على المودة والمحبة التي يحظيان بها، وعرفانا بالخدمات الجليلة التي أسدياها لتلميذات وتلاميذ المؤسسة ..

image10 image6 image3 image2 image16

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>