آخر أخبار القلعة24
الرئيسية » رياضة » لاعبون قدامى يحتفون بجمعية أجيال قدماء الوداد الرياضي السرغيني والتنمية الرياضية
IMG-20170915-WA0049

لاعبون قدامى يحتفون بجمعية أجيال قدماء الوداد الرياضي السرغيني والتنمية الرياضية

ثقافة ترسيخ قيم قواعد احياء جذور التواصل بين أجيال تعاقبت على جمعية الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم. كانت شعار حفل عشاء خطط له الثﻻثي المثيم بعالم وخبايا كرة القدم السرغينية. الاب الروحي الحاج العربي صبحي، ﻻعب ورئيس موﻻي الحسن قرشي والمدرب الداهية الحوبي. على شرف جمعية اجيال لقدماء الوداد الرياضي السرغيني والتنمية الرياضية.جمعية فدماء ﻻعبي الوداد السرغيني. جمعية محبي الوداد. جمعية الريم الرياضية. فعاليات رياضية وجمعوية. قدماء اللاعبين. والذي استحسنها الجميع ورحبوا وصفقوا لفكرة التواصل اﻻجتماعي بين ﻻعبين قدماء وجدد. والبعض منهم من بكى بحرارة لعدم رؤية اصدقاءه لفترة تفوق العشرين سنة.
اهل فكرة حفل العشاء غايتهم . خلق مناخ نوستالجي عائلي رياضي. افاضه النقاش حول ذكريات خالدات وكاننا نرافقكم في مغامرتهم وانتصاراتهم داخل رقعة الملاعب. جيل مخضرم جمع بين اجيال لعبة خﻻل سنوات الستينيات والسبعينيات والثمانينات والتسعينات.
جيل مثقف رياضيا ومؤطر اخﻻقيا. جيل يثقن فن لغة الحوار الرياضي لم تمل من الانصات والتتبع. ﻻعب يثمم فكرة للاخر. جيل جمع بين العلم والرياضة.
اثناء تبادلي اطراف الحديث. سالت المدافع الايسر واللاعب الغيور والمحب للفريق السرغيني. سعيد الحنغي. عن قوة الفريق. قال بالحرف كنا إخوة ناهيك عن الانضباط داخل التداريب والمقابﻻت الرسمية. الندية والروح القتالية والموهبة التي يتميز بها كل ﻻعب على حدة. اعطت صﻻبة الفريق الذي كان يصول ويجول في المﻻعب ويحقق اﻻنتصارات. كما نوه بالجمهور الرائع والوفي للنادي. والمثمتل في الحضور اليومي وبكثافة للحصص التدريبية. مما يدل على نخوة وﻻمعان الفريق خﻻل الثمانينيات.
كما اكدوا لي نفس ﻻعبي النادي امثال احسن حارس في الجنوب السي العربي صافي الدين. هداف الفريق وقاهر المدافعين احمد بروال. وسط الميدان وصاحب التمريرات الحاسمة والقدافات الصاروخية عبد الرحمان دنون. المدافع الرقايقي حسن كعيبة. عبد الجليل لمصدق نموذج اللاعب السرغيني. عزالدين العنبري وسط الميدان المتميز والانيق والرائع في المراوغات والتمريرات واللمسات الفنية. ماردونا القلعة والجنوب.
اما جيل موﻻي الحسن قرشي قيدوم المدافعين والسي مبارك خلوق صاحب الرجل اليسرى الساحرة. التي تعجز حراس المرمى للتصدي لها. السي محمد لشهب. اللاعب المشهود له بالذكاء في مداعبة كرة القدم داخل رقعة الملعب. موﻻي الطاهر السويبة الفنان في مجاراة كرة القدم. السي محمد العنبري سﻻلة موهبة كرة القدم. ﻻعب خلوق ومميز ورائع. السي احمد الحاج.
اصدقاء وترسانة رشيد لشكر المكونة من عبد الصمد القنطاري. سعيد ابورزق. احمد ملوك. جمال وعفيف الزرورة. عبد الكيير كينيا. ميلود العيساوي.
الحميل في هذا اللقاء التواصلي الرياضي اﻻجتماعي هو اﻻجماع بضرورة الوقوف بجانب هذا الفريق القلعاوي والتصدي لكل المعيقات ومساعدته للعودة للزمان الجميل زمان القوة والنتائج الجيدة والعودة لكتابة اسم النادي من ذهب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>